خاص| نجم الوسط الصاعد يفاجئ الأهلي .. إشادة كولر ووعد بالمشاركة

تاريخ النشر: 05/02/2024
589
منذ أسبوعين
حسام حسن - رامي ربيعة - الأهلي ضد سموحة

واجه النادي الأهلي اليوم الإثنين نظيره سموحة، في مباراة ودية، ضمن تحضيرات الفريقين لاستئناف مباريات الدوري المصري، بعد اقتراب نهاية بطولة أمم إفريقيا 2023، المقامة بكوت ديفوار.

وشهدت المباراة مشاركة لاعب الوسط الشاب مصطفى أبو الخير في التشكيل الأساسي للأهلي، والذي تم تصعيده في الفترة الأخيرة من قطاع الناشئين.

اقرأ أيضا

الاتحاد المغربي يعلن موعد أمم إفريقيا 2025

تألق موديست ومفاجأة رضا سليم.. الأهلي يفوز على سموحة وديا

ونال أبو الخير إشادة كبيرة من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بسبب الأداء الذي ظهر به اللاعب خلال معسكر الإمارات الأخير، بالإضافة إلى الأداء المميز في مباراة اليوم أمام سموحة.

ويرى كولر أن مصطفى أبو الخير بديل مميز لأحمد نبيل كوكا، الذي تعرض للإصابة في معسكر منتخب مصر، قبل السفر إلى كوت ديفوار، ذلك أنه يجيد اللعب في مركز "6".

ووعد كولر اللاعب بالمشاركة في المباريات الرسمية خلال الفترة المقبلة، والحصول على فرصة مع الفريق، في حال استمرار تألقه في الفترة المقبلة، ومواصلة اجتهاده في المران.

وكانت الأيام الماضية، قد شهدت قيد مصطفى أبو الخير في القائمة الإفريقية للفريق الأحمر، بناءً على قرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

وحقق الأهلي الفوز على سموحة، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي شهدت تألق الفرنسي أنتوني موديست، وتسجيله لهدفي الفوز بالمباراة.