خاص| بعد إصابة الونش .. خطة الزمالك العاجلة لضم مدافع الجونة

تاريخ النشر: 04/02/2024
284
منذ أسبوعين
محمود الونش

يستمر مجلس إدارة انادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في العمل على تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بصفقات جديدة، قبل 48 ساعة على غلق سوق الانتقالات الشتوية.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن عن مد فترة القيد الشتوية إلى يوم 6 من شهر نوفمبر الجاري، للسماح لأندية الدوري المصري بتسجيل صفقاتها الجديدة.

اقرأ أيضا

خاص| أولى مفاجآت جوميز في الزمالك .. 3 صفقات تدخل التشكيل الأساسي

قرار جوميز الأول بالزمالك.. الإطاحة بالعقل المدبر وتعيين أبو العز

وتعاقد نادي الزمالك مع عدد كبير من الصفقات خلال الميركاتو الشتوي، وفي مقدمتها عبدالله السعيد، وناصر ماهر، ومحمد عاطف، بالإضافة إلى المدافع الفلسطيني ياسر حمد، والمهاجم الأوغندي ترافيس موتيبا.

وعلم "كورابيا" أن الزمالك يستهدف التعاقد مع مدافع جديد خلال شهر يناير، خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها محمود حمدي الونش مدافع الفريق، وحالة القلق التي سيطرت على مسئولي القلعة البيضاء، بعد الفحوصات الجديدة التي خضع لها اللاعب.

ولم يكشف الزمالك عن حجم إصابة الونش حتى الآن، لكن مجلس إدارة النادي في محاولة استباقية لتلافي أي مفاجآت، بدأ مساعيه للتعاقد مع مدافع جديد قبل نهاية القيد الشتوي.

الزمالك يتحرك للتعاقد مع مدافع الجونة

وعلم "كورابيا" أن نادي الزمالك تحرك بالفعل للتعاقد مع مدافع جديد، حيث يأتي أحمد حسام مدافع الجونة في مقدمة الخيارات الدفاعية المطروحة أمام مسئولي القلعة البيضاء لتدعيم خط الدفاع.

وتواصل نادي الزمالك مع إدارة الجونة لمعرفة موقفهم من انتقال أحمد حسام إلى نادي الزمالك، ولاتزال المفاوضات جارية بين الطرفين لحسم الصفقة، وتحديد المقابل المالي.

ويرغب الزمالك في التعاقد مع أحمد حسام على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم دون خيار إلزامية الشراء، وفي المقابل اشترطت إدارة الجونة التعاقد مع لاعب من الزمالك ضمن الصفقة، بالإضافة إلى الحصول على مبلغ مالي.

وأكد المصدر أن الزمالك حصل على موافقة أحمد حسام بالانتقال إلى القلعة البيضاء، وينتظر فقط التوصل إلى اتفاق نهائي مع الجونة لإنهاء الصفقة.