مان يونايتد يضرب وست هام بثلاثية وتشيلسي يسقط أمام ولفرهامبتون

تاريخ النشر: 04/02/2024
15
منذ أسبوعين
يونايتد

أقيمت ثلاث مباريات مساء اليوم الأحد في الإسبوع الثالث والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024/2023، والتي جاء في مقدمتها مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد.

كما استضاف تشيلسي فريق ولفرهامبتون، وحل نوتينجهام فورست ضيفاً على بورنموث، بينما تنطلق بعد قليل مباراة أرسنال ضد ليفربول.

اقرأ أيضا

تاريخ مواجهات ليفربول وآرسنال بالدوري الإنجليزي قبل اللقاء الـ200

ترتيب الدوري الإنجليزي مع إنطلاقة الجولة 23.. ليفربول في الصدارة

وجاءت نتائج مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي قبل مباراة ليفربول وأرسنال كالتالي:

مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام

وتمكن فريق مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي، والذي حققه على حساب فريق وست هام يونايتد بثلاثية نظيفة على أرضية ملعب "أولد ترافورد".

وسجل أهداف مان يونايتد كلا من "راسموس هويلند" في الدقيقة 23، وأضاف "أليخاندرو جارناتشو"  الهدفين الثاني والثالث في الدقائق 49 و 84.

مباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون

وتعرض تشيلسي لخسارة جديدة على ميدانه في البريميرليج بعد سقط أمام فريق ولفرهامبتون بأربعة أهداف مقابل هدفين على أرضية ملعب "ستامفورد بريدج".

وجاءت أهداف ولفرهامبتون عن طريق ماتيوس كونها الذي سجل 3 أهداف "هاتريك"، بينما سجل "أكسل ديساسى" الهدف الرابع. 

في المقابل جاءت ثنائية تشيلسي بأقدام "كول بالمر" في الدقيقة 19، والمدافع البرازيلي "تياجو سيلفا" عند الدقيقة 86.

مباراة بورنموث ضد نوتينجهام فورست

وانتهت مباراة بورنموث ضد نوتنيجهام فورست بالتعادل الإيجابي بهدف لكل الفريق، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "فيتاليتي ستاديوم".

وتقدم بورنموث بالهدف الأول عن طريق "جوستين كلويفيرت" في الدقيقة 5 من عمر اللقاء، بينما سجل نوتنيجهام فورست هدف التعادل عن طريق "كالوم هودسون أودوي" في الدقيقة 45.