بعد انضمام الزنفلي.. تعرف على حراس الأهلي في إفريقيا 

تاريخ النشر: 04/02/2024
127
منذ 5 شهور
محمود الزنفلي

لن يتمكن فريق الأهلي من الإستفادة الكاملة بخدمات حارسه الجديد محمود الزنفلي الذى انضم للقلعة الحمراء قادما من صفوف الداخلية على سبيل الإعارة لمدة 6 اشهر.

وأصبح الزنفلي متاحًا للمشاركة مع الأهلي في البطولات المحلية فقط، لكنه لن يتمكن من المشاركة مع الأهلي بدوري ابطال إفريقيا بسبب غلق باب القيد الأفريقي يوم 31 يناير، بجانب امتلاك الأهلي 4 حراس مرمى مقيدين في القائمة الأفريقية.

اقرأ أيضا

الزمالك يكشف أسباب التراجع عن ضم مصطفى أشرف وتعليق مثير عن الأهلي

خاص| عقد محمود الزنفلي مع الأهلي .. مبلغ مفاجئ مقابل الإعارة

ويمتلك الأهلي ثلاثة حراس بخلاف الشناوي الذي تعرض للإصابة مع المنتخب في بطولة الأمم الأفريقية، وهم مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، والأقرب أن يكون مصطفى شوبير الحارس الأساسي للأهلي في دوري الأبطال.

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم،  تعاقد النادي مع محمود الزنفلي حارس مرمى الداخلية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة وبنية الشراء، وقام مدير التعاقدات بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بإتمام التعاقد مع الحارس الجديد.

وتأكد غياب محمد الشناوي عن الأهلي لمدة ثلاثة أشهر، يخضع خلالها لبرنامج تأهيلي ليصبح جاهزاً للمشاركة فى التدريبات الجماعية ومن ثم العودة لمباريات فريقه، وكان محمد الشناوي قد تعرض لإصابة قوية فى الدقائق الأخيرة من مباراة مصر والرأس الأخضر، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من مباريات أمم أفريقيا والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.