إيفرتون يعطل قطار انتصارات توتنهام بتعادل مثير في البريميرليج

تاريخ النشر: 03/02/2024
26
منذ أسبوعين
ريتشارلسون - ماديسون - توتنهام

تعادل توتنهام مع مضيفه إيفرتون بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب "جوديسون بارك"، في إطار منافسات الجولة الثلاثة والعشرين من الدورى الإنجليزى "البريميرليج".

سجل ريتشارليسون الهدف الأول لتوتنهام في الدقيقة 4 بعدما استغل عرضية مميزة من الإيطالى ديستنى أودوجي ليضعها في شباك إيفرتون، وتعادل كاليفر لوين لإيفرتون في الدقيقة 30 بعد متابعة لرأسية تراكوفيسكى ووضعها في شباك توتنهام، قبل أن تؤكد تقنية الفيديو على صحة الهدف.

اقرأ أيضا

تقارير ألمانية: اهتمام من توتنهام بالتعاقد مع مرموش

تشكيل مانشستر يونايتد ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

وعاد ريتشارليسون مجددا ليضع توتنهام في المقدمة مرة أخرى بإحراز الهدف الثانى في الدقيقة 41 بعد تمريرة من ماديسون ليسددها من خارج منطقة الجزاء فى شباك إيفرتون، ونجح برانثوايت في تسجيل التعادل لإيفرتون في الوقت بدل الضائع من المباراة.

وفشل توتنهام في مواصلة انتصاراته حيث تغلب مؤخرا على برينتفورد بعدما حول تأخره بهدف لفوز بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة "البريميرليج".

وجاءت تشكيل توتنهام ضد إيفرتون كالتالى: "حراسة المرمى: فيكاريو، والدفاع: بيدرو بورو، كريستيان روميرو، ميكى فان دى فين، ديستنى أودوجي، والوسط: هويبرج، رودريجو بينتانكور، جيمس ماديسون، جونسون، والهجوم: ريتشارليسون- تيمو فيرنر".

فيما جاء تشكيل إيفرتون كالتالى: "حراسة المرمى: بيكفورد، والدفاع: مكولينا، برانتويت، تراكوفيسكى، جوفرى، آشلى يونج، والوسط: جارنر، جانا، ماكنيل، هاريسون، والهجوم: كالفيرت لوين".