كشف مصدر مطلع أن نادي الزمالك قرر إنهاء اهتمامه بالتعاقد مع أحمد عبد القادر، بعد الانسحاب بشكل نهائي من المفاوضات التي كانت جارية بين الطرفين خلال الفترة الماضية.
وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك تراجعت عن إتمام الصفقة في ظل أزمة إيقاف القيد التأديبي، والتي فرضت على النادي إعادة ترتيب أولوياته في سوق الانتقالات، وتأجيل التحرك نحو إبرام صفقات جديدة.
وأكد المصدر أن الاتصالات بين الزمالك واللاعب توقفت بشكل كامل، مشيرًا إلى أن ملف التعاقد مع أحمد عبد القادر أُغلق نهائيًا، ولا توجد أي نية داخل النادي لإعادة فتح المفاوضات أو ضمه إلى صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.
اقرأ أيضا
تقرير أسترالي : خطة محكمة لإيقاف ثنائي منتخب مصر وحلم التأهل لثمن نهائي المونديال
بعد تعليق مثير على صورة ميسي .. مدافع الأردن يواجه موجة انتقادات عنيفة

التعليقات السابقة