وجه هشام نصر، نائب رئيس الزمالك، رسالة إلى جماهير النادي، دعاهم خلالها إلى مواصلة دعم الفريق والالتفاف حوله خلال المرحلة الحالية، مؤكدًا أهمية وحدة الصف في ظل التحديات التي يمر بها النادي.
وقال هشام نصر، في بيان مرسل للصحفيين، إن جماهير الزمالك أثبتت على مدار التاريخ أنها الأكثر إخلاصًا ووفاءً لناديها، مشيدًا بدورها الكبير في مساندة الفريق خلال مختلف الظروف، وبما قدمته من صور مميزة في المدرجات من تشجيع ودعم أسهمت في صناعة تاريخ القلعة البيضاء.
وأكد أن مسؤولي النادي جزء من جماهير الزمالك قبل توليهم المسؤولية، مشيرًا إلى أنهم يرحبون بالنقد البناء الذي يهدف إلى تصحيح الأخطاء، لكنه شدد على ضرورة عدم تجاوز حدود الاحترام إلى الإساءة أو التشهير.
وأوضح نائب رئيس الزمالك أن التجاوزات التي تصدر من بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تتضمن سبًا أو قذفًا أو إساءة شخصية، مرفوضة قانونًا وأخلاقيًا، لافتًا إلى أن مثل هذه التصرفات لا تؤثر فقط على المسؤولين، بل تمتد آثارها إلى أسرهم وأبنائهم.
وأضاف أن اتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذه التجاوزات جاء في إطار الحفاظ على الحقوق، مؤكدًا أن احترام الآخرين يجب أن يكون أساسًا للحوار والاختلاف.
ودعا هشام نصر جماهير الزمالك إلى التكاتف خلف النادي في هذه المرحلة المهمة، مؤكدًا أن الفريق يمر بمرحلة مفصلية لن يتجاوزها إلا بتكاتف جميع أبنائه، سواء من المسؤولين أو الجماهير.
واختتم رسالته بالتأكيد على أن إدارة النادي تمد يدها لكل من يسعى إلى دعم الزمالك ورفعته، مطالبًا بفتح صفحة جديدة تقوم على الاحترام المتبادل والنقد البناء بعيدًا عن الإساءة والتشهير، معربًا عن ثقته في أن المستقبل سيكون أفضل بتكاتف الجميع.
اقرأ أيضا
نهاية مشوار فتوح في كأس العالم .. موقف رباعي منتخب مصر المصاب من مباراة أستراليا
تقرير أسترالي : خطة محكمة لإيقاف ثنائي منتخب مصر وحلم التأهل لثمن نهائي المونديال

التعليقات السابقة