لقضاء الإجازة.. بعثة منتخب السعودية تعود بدون اللاعبين بعد وداع كأس العالم

تاريخ النشر: 28/06/2026
22
منذ ساعتين
السعودية

كشف الإعلامي نايف الثقيل عن كواليس وإجراءات تنظيمية تتعلق بعودة بعثة منتخب السعودية إلى المملكة، عقب خروجه من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2026.

وأوضح أن عددًا كبيرًا من لاعبي المنتخب، يقدر بنحو 20 لاعبًا، غادروا مباشرة من مقر الإقامة بعد انتهاء المشاركة، متوجهين إلى وجهات مختلفة لقضاء إجازاتهم الصيفية بشكل فردي، قبل العودة للانضمام إلى أنديتهم المحلية استعدادًا للموسم الجديد.

وأشار إلى أن طائرة البعثة الرسمية ستغادر متجهة إلى المملكة العربية السعودية خلال الساعات المقبلة دون وجود أغلب اللاعبين، حيث فضّل معظمهم بدء الإجازة مباشرة، دون مرافقة الوفد الإداري في رحلة العودة.

وأضاف أن الرحلة الجوية ستقتصر على نقل المعدات الرياضية واللوجستية الخاصة بالمنتخب، بما في ذلك الملابس والأدوات المستخدمة خلال فترة المعسكر والمباريات، إلى جانب الطاقم اللوجستي والإداري والطبي فقط، المكلف بإتمام الإجراءات الرسمية وتسليم العهد الفنية إلى مقر الاتحاد السعودي لكرة القدم في العاصمة الرياض.

ويأتي ذلك بعد وداع المنتخب السعودي منافسات كأس العالم من دور المجموعات، عقب خوض ثلاث مباريات، خسر خلالها أمام منتخب إسبانيا بنتيجة 4-0، وتعادل مع منتخبي أوروجواي والرأس الأخضر، ليغادر البطولة مبكرًا.

وتأهل عن المجموعة منتخبا إسبانيا والرأس الأخضر إلى دور الـ32، في إنجاز تاريخي للمنتخب الإفريقي.

اقرأ أيضا

نهاية مشوار فتوح في كأس العالم .. موقف رباعي منتخب مصر المصاب من مباراة أستراليا

إبراهيم حسن يعلن موعد مران منتخب مصر قبل مواجهة أستراليا في كأس العالم

حمل تطبيق كورابيا الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا