أشاد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، بالمستوى الذي يقدمه محمد أبو تريكة، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، في الاستوديوهات التحليلية، مؤكدًا أنه أصبح من أبرز المحللين الفنيين بفضل تطوره المستمر.
وكتب ميدو، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": "أبو تريكة وصل لمرحلة نضج كبيرة في الاستوديو التحليلي تجعلك تنتظر ما سيقوله، سواء في حديثه الفني أو تقييمه للمواقف الكروية بشكل عام".
وأضاف: "كل التحية لمحمد أبو تريكة، فقد طوّر من نفسه، ويقرأ كثيرًا، وحصل على رخص تدريبية متقدمة ساعدته على قراءة المباريات وفهم أفكار المدربين".
وأشار ميدو إلى أن انتقاد المدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن بعد التعادل مع إيران أمر يسهل على الجميع القيام به، لكن القيمة الحقيقية تكمن في تقديم تحليل فني يوضح الأخطاء والحلول بهدوء وموضوعية، وهو ما يميز أداء أبو تريكة في الاستوديوهات التحليلية.
اقرأ أيضا
برشلونة يشيد بموهبة حمزة عبد الكريم بعد تألقه مع منتخب مصر في مونديال

التعليقات السابقة