دويدار: زيزو لم يقدم الإضافة مع منتخب مصر.. وهيثم حسن يستحق الفرصة

تاريخ النشر: 27/06/2026
21
منذ ساعة
زيزو مصر وأوزبكستان

وجه أحمد دويدار، لاعب الزمالك السابق، انتقادات لأداء أحمد سيد "زيزو" مع منتخب مصر خلال منافسات كأس العالم، مطالبًا الجهاز الفني بمنح هيثم حسن فرصة أكبر في المباريات المقبلة.

وقال دويدار، خلال تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر"، إنه لا يرغب في إقحام الانتماءات بين الأهلي والزمالك في تقييم اللاعبين، مشددًا على ضرورة تطبيق المعايير نفسها على جميع عناصر المنتخب.

وأضاف: "إذا كانت هناك إحصائيات يتم الاستناد إليها لتقييم مصطفى محمد، فمن الطبيعي أن يتم تقييم زيزو بالأرقام أيضًا، لمعرفة ما قدمه مع منتخب مصر خلال السنوات الماضية".

وأكد أن زيزو يُعد من أبرز اللاعبين على المستوى المحلي، لكنه لم ينجح في تقديم المستوى نفسه بقميص المنتخب الوطني، قائلًا: "زيزو لاعب مميز في الدوري المصري، لكن على المستوى الدولي لم يقدم الإضافة المنتظرة".

واختتم دويدار تصريحاته بالتأكيد على أن هيثم حسن يستحق فرصة المشاركة، موضحًا أنه يتوقع أن يكون تأثيره أكبر داخل الملعب، رغم اقتناعه بأن حسام حسن يواصل الدفع بزيزو على أمل استعادة أفضل مستوياته، نظرًا لإمكاناته الفنية.

اقرأ أيضا

كأس العالم| نتيجة مباراة مصر وإيران

كأس العالم| مواجهة مرتقبة.. منتخب مصر يصطدم بأستراليا في دور الـ32

حمل تطبيق كورابيا الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا