أعرب محمود صابر، لاعب منتخب مصر، عن سعادته الكبيرة بالتواجد ضمن قائمة الفراعنة المشاركة في بطولة كأس العالم 2026، مؤكدًا أن تمثيل المنتخب في هذا الحدث العالمي يمثل مصدر فخر له.
ووجه لاعب منتخب مصر الشكر إلى حسام حسن المدير الفني للفراعنة، بعد منحه فرصة التواجد مع الفريق في المونديال، مشيدًا بطريقة عمل الجهاز الفني خلال البطولة.
وقال محمود صابر إن حسام حسن يحرص بشكل مستمر على تجهيز جميع اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية والذهنية، حتى يكون الجميع جاهزًا للمشاركة وتقديم أفضل مستوى في أي وقت يحتاج فيه المنتخب لخدماتهم.
وأضاف أن جميع لاعبي منتخب مصر يركزون حاليًا على مواجهة إيران في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم، مشددًا على أن هدف الفراعنة هو تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.
واختتم تصريحاته بالتأكيد على رغبة اللاعبين في إسعاد الجماهير المصرية ومواصلة المشوار نحو تحقيق إنجاز تاريخي في البطولة.
اقرأ أيضا
كأس العالم| منتخب إيران.. طموح كسر عقدة المونديال بقيادة طارمي قبل مواجهة مصر

التعليقات السابقة