الإسماعيلي ينهي ملف مستحقات خالد جلال

تاريخ النشر: 26/06/2026
9
منذ ساعة
خالد جلال

استقبل محمد رائف، رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة النادي الإسماعيلي، خالد جلال المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، في جلسة شهدت إنهاء جميع الملفات المالية المتعلقة بالفترة التي تولى خلالها قيادة الدراويش، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات الخاصة بمستقبل النادي.

وخلال اللقاء، قامت إدارة الإسماعيلي بتسوية المستحقات المالية الخاصة بخالد جلال وأفراد جهازه الفني المعاون، وذلك في إطار حرص اللجنة المؤقتة على إنهاء الملفات المالية العالقة والوفاء بالتزامات النادي تجاه جميع العاملين به.

كما سلم خالد جلال إدارة النادي تقريرًا فنيًا متكاملًا عن الفترة التي قاد خلالها الفريق الأول، تضمن تقييمًا شاملًا لأداء الفريق، ورصدًا للجوانب الفنية والإدارية، بالإضافة إلى مجموعة من المقترحات والرؤى التي يرى أنها قد تسهم في تطوير مستوى الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وأشاد محمد رائف بالموقف الذي أبداه المدير الفني السابق تجاه النادي، معربًا عن تقديره لمبادرته بالتبرع لصالح الإسماعيلي، مؤكدًا أن هذه الخطوة تعكس ارتباط خالد جلال بالنادي وحرصه على دعمه في ظل الظروف التي يمر بها.

وأشار رئيس اللجنة المؤقتة إلى أن إدارة النادي تثمن كل المواقف الداعمة للإسماعيلي، سواء من أبنائه أو من كل من سبق لهم العمل داخل القلعة الصفراء، مؤكدًا أن تضافر الجهود يمثل عنصرًا مهمًا في تجاوز التحديات الحالية.

وشهد الاجتماع أيضًا مناقشة عدد من الملفات المتعلقة بخطة العمل خلال الفترة المقبلة، وسبل الاستفادة من الخبرات الفنية والإدارية بما يخدم مصلحة النادي، ويساعد على تحقيق الاستقرار داخل الفريق الأول، إلى جانب وضع أسس للتعاون المستقبلي بما يتوافق مع أهداف مجلس الإدارة المؤقت ورؤيته لإعادة الإسماعيلي إلى مكانته الطبيعية بين كبار الأندية المصرية.

اقرأ أيضا

أعضاء اللجنة المعينة في الإسماعيلي يتراجعون عن الاستقالة بعد اجتماع مع محافظ الإسماعيلية

الإسماعيلي يعلن فسخ عقد خالد النبريص بالتراضي

حمل تطبيق كورابيا الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا