حسام عبد المجيد يرفض الخليج ويتمسك بخطوة الاحتراف الأوروبي

تاريخ النشر: 25/06/2026
23
منذ ساعة
الزمالك وحسام عبدالمجيد

كشف مصدر مقرب من حسام عبد المجيد، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف اللاعب من مستقبله خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا رفضه الانتقال إلى أحد الدوريات الخليجية.

وأوضح المصدر أن حسام عبد المجيد يفضل خوض تجربة احتراف في أوروبا خلال الموسم القادم، حيث يرغب اللاعب في الانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية بدلًا من خوض تجربة في الخليج.

وأشار إلى أن المدافع ينتظر وصول عروض من أندية أوروبية خلال الأيام المقبلة، على أن يتم عرضها على إدارة نادي الزمالك من أجل دراستها واتخاذ القرار المناسب بشأنها.

وينتهي عقد حسام عبد المجيد مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادٍ بشكل مجاني بداية من شهر يناير المقبل، دون الحاجة للعودة إلى مسؤولي القلعة البيضاء.

من جانبه، يرحب نادي الزمالك برحيل اللاعب للاحتراف خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بشرط وصول عرض أوروبي مناسب يحقق مصلحة اللاعب والنادي.

اقرأ أيضا

200 مليون إسترليني.. ليفربول يخطط للتعاقد مع ثنائي هجومي

كأس العالم| البوسنة تحجز مقعدها.. وترقب لمصير 8 منتخبات في قائمة أفضل الثوالث

حمل تطبيق كورابيا الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا