تسعى إدارة نادي الزمالك إلى إعادة ترتيب قائمة الفريق خلال الفترة المقبلة، من خلال التحرك نحو إنهاء التعاقد مع بعض اللاعبين بشكل ودي، استعدادًا للموسم الجديد.
وكشفت مصادر أن الإدارة تعمل حاليًا على التوصل لاتفاق مع أحمد الجفالي، لاعب الوسط الهجومي، لإنهاء ارتباطه بالفريق بالتراضي، في ظل عدم وجوده ضمن الحسابات الفنية خلال المرحلة المقبلة، مع الحرص على حفظ حقوق جميع الأطراف.
وفي السياق ذاته، يدرس نادي الزمالك أيضًا إنهاء التعاقد مع الظهير الأيمن الكيني بارون أوشينج، حيث تجري محاولات للوصول إلى صيغة توافقية بشأن رحيله، ضمن خطة النادي لإجراء تعديلات على قائمة الفريق وإتاحة أماكن لعناصر جديدة خلال فترة الانتقالات الحالية.
وانضم الجفالي إلي أبها السعودي لمدة موسم مع وجود بند بأحقية الشراء، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن الفريق السعودي لم يقرر تفعيل عقده.
وكان الزمالك قد أعلن عن التعاقد مع الكيني بارون أوشينج لمدة أربعة مواسم خلال الفترة الماضية في صفقة انتقال حر.
اقرأ أيضا
نجم السعودية: طوينا خسارة إسبانيا ونركز على حسم التأهل أمام كاب فيردي

التعليقات السابقة