أتلتيكو مدريد يهدد بتقديم شكوى ضد برشلونة إلى فيفا

تاريخ النشر: 23/06/2026
7
منذ ساعتين
برشلونة وأتلتيكو مدريد

أصدر نادي أتلتيكو مدريد أول رد رسمي على تصريحات مهاجمه الأرجنتيني جوليان ألفاريز، التي أعلن خلالها رغبته في الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وسط ارتباط اسمه بالانتقال إلى برشلونة.

وأكد الرئيس التنفيذي لأتلتيكو مدريد، ميجيل أنخيل جيل مارين، أن النادي يدرس التقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد برشلونة، بسبب ما وصفه بالتفاوض مع لاعب يرتبط بعقد ساري مع ناديه.

وأبدى مارين استياءه من توقيت تصريحات ألفاريز، مشيرًا إلى أن اللاعب اختار يومًا كان من المفترض أن يكون مخصصًا للاحتفال بمنتخب الأرجنتين وليونيل ميسي، وليس للحديث عن مستقبله الشخصي.

وأوضح أن إدارة أتلتيكو مدريد كانت واضحة في موقفها تجاه اللاعب، مؤكداً تمسكها بحقوق النادي وعدم وجود نية للتفريط في أحد أبرز نجوم الفريق، رغم تفهمها لطموحات اللاعب.

ووجه مارين انتقادات حادة إلى برشلونة، متهمًا النادي الكتالوني بمحاولة التأثير على اللاعب وإيهام الجميع بإمكانية إتمام صفقة يصعب تنفيذها، كما استشهد بما حدث سابقًا في ملف نيكو ويليامز مع أتلتيك بلباو.

اقرأ أيضا

البرتغال تكتسح أوزبكستان بخماسية نظيفة في كأس العالم

خاص| الرياض السعودي يكشف حقيقة إنهاء التعاقد مع تريزيجيه وموقف المدرب من الصفقة

حمل تطبيق كورابيا الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا