أعلن نادي أهلي طرابلس الليبي عن تجديد عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة المدير الفني المصري حسام البدري، ليستمر في قيادة الفريق خلال الموسم المقبل.
وكان البدري قد نجح في تحقيق نتائج مميزة مع أهلي طرابلس منذ توليه المسؤولية الفنية، حيث قاد الفريق للتتويج بأربع بطولات محلية، شملت الفوز بكأس ليبيا مرتين، والتتويج بالدوري الليبي دون هزيمة، إلى جانب الفوز بكأس السوبر الليبي.
وأفاد الحساب الرسمي للنادي أن تجديد العقد تم بشكل رسمي لمدة موسم إضافي، في إطار خطة الإدارة للحفاظ على الاستقرار الفني داخل الفريق.
كما أوضح النادي أن رئيس مجلس الإدارة محمد المشاي قام بالتوقيع على عقد المدير الرياضي هادي خشبة، بالإضافة إلى عقد حسام البدري وجهازه الفني بالكامل.
وتسعى إدارة أهلي طرابلس من خلال هذه الخطوة إلى تعزيز الاستقرار الفني والإداري، استعدادًا للاستحقاقات المقبلة في الموسم الجديد.
اقرأ أيضا
الصحف الإسبانية تحتفي بحمزة عبد الكريم بعد انتقاله إلى برشلونة

التعليقات السابقة