الزمالك ينجح في سداد 3 قضايا للفيفا تمهيدا لرفع إيقاف القيد

تاريخ النشر: 23/06/2026
61
منذ ساعتين
شعار الزمالك

أنهى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب أزمة ثلاث قضايا صادرة بها أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد سداد المستحقات المالية للأطراف المعنية خلال الساعات الماضية.

وقام النادي الأبيض بتسوية مستحقات السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق للفريق، بالإضافة إلى إنهاء أزمة مستحقات نادي إستريلا دا أمادورا البرتغالي الخاصة بصفقة الأنجولي شيكو بانزا.

كما نجح الزمالك في سداد المبالغ المستحقة لنادي شارلروا البلجيكي، والمتعلقة بصفقة التعاقد مع اللاعب الفلسطيني عدي الدباغ.

وينتظر مسؤولو الزمالك وصول إخطار رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يفيد بإغلاق هذه الملفات، تمهيدًا لرفع عقوبة إيقاف القيد المفروضة على النادي بشكل رسمي.

وتأتي هذه الخطوة ضمن محاولات إدارة الزمالك لإنهاء الأزمات المالية والقانونية المتعلقة بالنادي خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

نجم منتخب مصر يكشف أزمة زيزو مع الفراعنة

رسميا: حمزة عبد الكريم ينضم الي برشلونة حتي 2029

حمل تطبيق كورابيا الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا