رسميا.. ميدو جابر أول الراحلين من المصري البورسعيدي

تاريخ النشر: 23/06/2026
8
منذ ساعتين
ميدو جابر

وجه النادي المصري الشكر للاعبه ميدو جابر صانع ألعاب الفريق، بعد انتهاء مشواره مع الفريق عقب ثلاثة مواسم قضاها بقميص النسور الخضر، منذ انضمامه إلى صفوف الفريق في موسم 2023-2024 وحتى نهاية الموسم المنقضي.

قادمًا من نادي سيراميكا كليوباترا، خاض اللاعب 46 مباراة بقميص الفريق البورسعيدي سجل خلالهم 10 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى.

وكما شهدت فترة ميدو جابر مع المصري العديد من المحطات المميزة، كان أبرزها مساهمته في تتويج الفريق بلقب كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة “كأس عاصمة مصر” للمرة الأولى في تاريخ النادي.

ونشر النادي المصري، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، رسالة وداع للاعب جاء فيها: “شكرًا ميدو جابر على كل ما قدمته مع النسور الخضر، كنت جزءًا أساسيًا من الرحلة، ونتمنى لك التوفيق والنجاح في كل خطوة قادمة”.

وبذلك أتم جابر اتفاقه علي الأنضمام الي المقاولون العرب

كما ينتظر رباعي النادي المصري "كريم بامبو، أحمد أيمن منصور، حسن علي، محمود حمادة" حسم مصيرهم مع النادي البورسعيدي، بعد انتهاء عقودهم بنهاية الموسم المنقضي.

اقرأ أيضا

فحوصات طبية لميدو جابر والمصري يبدأ التحضير لمواجهة الاتحاد الليبي

ميدو جابر يخضع لعملية جراحية بعد إصابته بشرخ في مشطية القدم

حمل تطبيق كورابيا الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا