رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” القضية الخاصة بالبنيني سامسون أكينيولا من قائمة القضايا المرفوعة ضد نادي الزمالك، وذلك بعد نجاح إدارة القلعة البيضاء في التوصل إلى تسوية مالية مع اللاعب وإنهاء الأزمة بشكل رسمي.
وكان نادي الزمالك قد توصل خلال الفترة الماضية إلى اتفاق تسوية مع اللاعب، ضمن خطة النادي لإغلاق الملفات المالية العالقة والعمل على إنهاء القضايا المرفوعة ضده لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وقام مسؤولو الزمالك بسداد جزء من المستحقات المتأخرة وفقًا للاتفاق المبرم بين الطرفين، وهو ما ساهم في إتمام التسوية ورفع القضية من سجلات “فيفا”.
وتأتي هذه الخطوة ضمن تحركات إدارة الزمالك لحل الأزمات المالية المتراكمة، وفتح صفحة جديدة تضمن استقرار الوضع المالي والإداري داخل النادي خلال الفترة المقبلة.
اقرأ أيضا
ميسي يكتب التاريخ في المونديال وينفرد بصدارة هدافي كأس العالم
وزير الرياضة: المنتخب المصري قدم أداء مشرف وهذه البداية وليست النهاية

التعليقات السابقة