كشف حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن كواليس ما دار بينه وبين اللاعبين بين شوطي مباراة نيوزيلندا، والتي انتهت بفوز الفراعنة 3-1 في كأس العالم 2026.
وحقق منتخب مصر انتصارًا تاريخيًا هو الأول له في تاريخ مشاركاته بالمونديال، بعد قلب تأخره إلى فوز ثمين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، في المباراة التي أقيمت على ملعب "بي سي بليس" بمدينة فانكوفر الكندية.
وقال حسام حسن في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "هدفي دائمًا هو إسعاد الجماهير المصرية منذ أن كنت لاعبًا، وقلت للاعبين إن ملعب فانكوفر ممتلئ بالجماهير وكأنه استاد القاهرة، وكان لابد من الفوز".
وأضاف: "عدنا لمستوانا الحقيقي في الشوط الثاني، وكان بإمكاننا تسجيل أكثر من ثلاثة أهداف، وأشكر اللاعبين على الأداء الرجولي والروح القتالية".
واختتم تصريحاته قائلًا: "سعداء بتصدر المجموعة، ونتطلع إلى مباراة إيران المقبلة من أجل تحقيق الفوز، كما أشكر إبراهيم حسن وجميع أفراد الجهاز الفني والإداري على مجهودهم الكبير في هذا الإنجاز".
اقرأ أيضا
مصطفى شوبير: والدتي أول من تواصل معي بعد فوز مصر التاريخي في المونديال
محمد صلاح: قلت للاعبين إننا نستطيع كتابة التاريخ اليوم في كأس العالم

التعليقات السابقة