أكد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، أن بعثة الفراعنة ستعود إلى مدينة سبوكين عقب مواجهة نيوزيلندا، بعد رفض الجهات الأمنية إقامة المنتخب في مدينة سياتل كما كان مقررًا.
وأوضح إبراهيم حسن أن الجهاز الفني والإداري كان يفضل الانتقال مباشرة إلى سياتل عقب المباراة، بهدف تقليل إرهاق السفر والتنقلات على اللاعبين، خاصة قبل المواجهة المرتقبة أمام إيران يوم 26 يونيو ضمن منافسات كأس العالم 2026.
وأشار مدير المنتخب إلى أن قرار العودة إلى سبوكين جاء بعد موقف الجهات الأمنية، ليواصل الفريق استعداداته للمباراة المقبلة من هناك.
وكان منتخب مصر قد حقق فوز تاريخي على نظيره نيوزيلندا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم.
اقرأ أيضا
الرئيس السيسي يهنئ منتخب مصر بعد الفوز التاريخي على نيوزيلندا في كأس العالم 2026

التعليقات السابقة