نجم الزمالك يغادر معسكر منتخب فلطسين لهذا السبب

تاريخ النشر: 02/06/2026
127
منذ 4 أيام
تونس وفلسطين

اعتذر آدم كايد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن الانضمام إلى صفوف منتخب فلسطين خلال مواجهتي قيرغيزستان الوديتين المقررتين في فترة التوقف الدولي الحالية، بسبب ظروف عائلية طارئة.

وأكد المركز الإعلامي لنادي الزمالك أن اللاعب اضطر إلى مغادرة معسكر المنتخب الفلسطيني بعد تقديم اعتذاره عن عدم المشاركة في المباراتين.

ويستعد منتخب فلسطين لخوض مباراتين وديتين أمام قيرغيزستان يومي 6 و9 يونيو الجاري، ضمن استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2027.

ويخوض المنتخب الفلسطيني منافسات البطولة ضمن المجموعة الأولى، التي تضم منتخبات السعودية والكويت وعمان.

اقرأ أيضا

الخطيب يواصل متابعة الحالة الصحية لمشجع الأهلي بعد تعرضه لحادث سير

حسين الشحات يودع الأهلي

حمل تطبيق كورابيا الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا