ميدو: الزمالك مصيره في إيده بشأن الفوز  بالدوري 

تاريخ النشر: 04/05/2026
16
منذ شهر
أحمد حسام ميدو

قال أحمد حسام ميدو إن النادي الأهلي استحق الفوز على الزمالك في مباراة القمة، مشيرًا إلى أن الفريق الأحمر قدم أداءً أقوى وحسم اللقاء عن جدارة.

وأوضح ميدو عبر برنامجه أوضة اللبس على قناة النهار، أن الزمالك ارتكب العديد من الأخطاء، مؤكدًا أن تراجع الأداء بدأ منذ مباراة إنبي، وهو ما أثر بشكل واضح على مستوى الفريق في المواجهات الأخيرة.

وأضاف أن المنافسة على لقب الدوري المصري هذا الموسم مشتعلة بشكل كبير بين الفرق، في ظل تقارب المستوى وتبادل النتائج.

وشدد ميدو على أن الزمالك لا يزال يمتلك فرصته كاملة في المنافسة، مؤكدًا أن الفريق هو الوحيد الذي يملك مصيره بيده، وإذا تمكن من تصحيح أخطائه والعودة إلى مستواه الطبيعي، سيكون قادرًا على المنافسة بقوة حتى النهاية.

اقرأ أيضا

قبل مواجهة الزمالك .. تعليق مثير من ميدو على تصريحات رئيس إنبي

ميدو يهاجم الإعلام بسبب جماهير الأهلي .. مثالية فارغة

حمل تطبيق كورابيا الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا