كشف مصدر داخل الزمالك عن استقرار الجهاز الفني على تواجد حسام عبد المجيد في التشكيل الأساسي خلال مواجهة سموحة المقبلة، دون أي نية لإراحته.
وأكد المصدر أن اللاعب يحظى بثقة الجهاز الفني، رغم الأخطاء التي ارتكبها في مباراة القمة الأخيرة، مشيرًا إلى أن استبعاده غير مطروح في الوقت الحالي.
وأضاف أن الجهاز الفني يفضل منح حسام عبد المجيد فرصة جديدة من أجل استعادة مستواه، خاصة مع أهمية المباراة المقبلة وحاجة الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية.
اقرأ أيضا
محمود ناجي حكما لمباراة الأهلي وإنبي وغازي للزمالك وسموحة
حمزة عبد الكريم: التتويج مع برشلونة بداية الطريق.. وتأقلمي جاء تدريجيا

التعليقات السابقة