توروب ينقلب على قائد الأهلي.. ما السبب ؟

تاريخ النشر: 03/03/2026
67
منذ 3 شهور
توروب

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في الأهلي عن توجه المدرب يس توروب لاتخاذ قرار مهم بشأن مركز حراسة المرمى.

وأوضح المصدر أن توروب يدرس منح مصطفى شوبير فرصة أكبر للظهور في المباريات المقبلة، بدلًا من محمد الشناوي، مؤكدًا أن المدرب أعرب عن استيائه من تراجع مستوى الشناوي وعدم استقراره في الأداء خلال بعض اللقاءات.

وأشار المصدر إلى أن توروب بات قريبًا من حسم قراره، ومن المتوقع أن يمنح شوبير الحصة الأكبر من المشاركة في المباريات خلال المرحلة القادمة لضمان استقرار الفريق فنيًا.

اقرأ أيضا

توروب: خلقنا فرصًا كثيرة ولم نستغلها.. وزد قدم مباراة قوية

الأهلي يغربل التشكيلة الأساسية .. و 5 نجوم يقتربون من حسابات توروب

حمل تطبيق كورابيا الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا