وليد صلاح الدين : فشل المنتخب في التأهل لكأس العالم "تهريج"

تاريخ النشر: 13/11/2023
15
منذ 8 شهور
مصطفي محمد و عمر مرموش - منتخب مصر

 

قال وليد صلاح الدين نجم كرة القدم المصرية والأهلي السابق، أن فرص منتخب مصر فى التأهل لكأس العالم 2026، من المفترض أنها سهلة وفى المتناول بسبب مستويات الفرق التى تضمها المجموعة بجانب مصر. 

وقال وليد صلاح الدين فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "مجموعة منتخب مصر فى تصفيات كأس العالم من المفترض أنها سهلة ومن اللازم أن المنتخب يحقق الفوز فى جميع المباريات، لأن تاريخ الفراعنة كبيرة وأى مفاتجأة تحدث فى هذه المجموعة سيكون فشل كبير. 

وأضاف:" فشل منتخب مصر فى التأهل لكأس العالم بعد زيادة عدد المنتخبات وأيضًا تغيير نظام التصفيات سيكون تهريج وأيضًا فى ظل ضعف المنتخبات التى تقع مع مصر فى المجموعة. 

وأتم:" من العيب أن أى شخص يفكر أن منتخب مصر قد لا يتأهل لكأس العالم مع ضرورة عدم الاستهانة بأى منتخب منهما، لابد علينا التركيز ولكن اللعب بقيمة منتخب مصر، ولابد أن نفوز يوم الخميس على جيبوتي برباعية أو أكثر من أجل توصيل رسالة لجميع المنافسين.

وواصل نجم كرة القدم المصرية والأهلي السابق أن المنتخب لابد أن يكون بكامل نجومه فى جميع المباريات فى تصفيات كأس العالم مع عدم الاستهانة أمام كل من جيبوتي وسيراليون وغينيا بيساو وإثيوبيا وبوركينا فاسو. 

وقال: "منتخب مصر الطبيعي أنه قادر على التأهل من المجموعة والوصول لكأس العالم 2026، وأري أن منتخب مصر لابد أن يكون البداية من مباراتي جيبوتي وسيراليون بكامل نجومه الكبار بقيادة محمد صلاح. 

وأضاف: "أخشي فقط على المنتخب من ابتعاد محمد صلاح وعمر مرموش وأحمد سيد زيزو عن مستواهم فى تصفيات كأس العالم. 

وأتم: "على جميع اللاعبين معرفة أن الفترة الحالية مهمة جدًا لمنتخب مصر فى تحقيق الأهداف بالوصول لكأس العالم.