خاص.. أسرار خناقة إمام عاشور في مطار القاهرة وموقف الأهلي والشرطة

تاريخ النشر: 12/11/2023
3332
منذ 7 شهور
إمام عاشور

كشف مصدر في النادي الأهلي كواليس الأزمة الشهيرة التي حدثت خلال الساعات الماضية بين إمام عاشور لاعب الفريق وأحد المُشجعين لنادي الزمالك في مطار القاهرة في ساعة متأخرة من مساء أمس ، السبت.

وقال المصدر أن المشجع الزملكاوي تقابل مع امام عاشور في مطار القاهرة خلال عودة الفريق من الغردقة عقب مباراة الجونة في الدوري ، وقال المشجع لـ أمام عاشور: أوعى تنسى يا أمام أن الزمالك هو اللي عملك وهو اللي خلاك نجم وهتعيش طول عمرك في خير الزمالك.

وواصل المصدر : كلام المشجع الزملكاوي أغضب امام عاشور بشكل واضح خاصة وأن اللاعب كان حزيناً مثل بقية لاعبي الفريق نتيجة التعادل مع الجونة أمس وفشل الفريق في الفوز المصحوب بسوء الأداء. 

وتابع المصدر : لم يتمالك امام عاشور نفسه وقام بـ"سب" المشجع الزملكاوي الذي ظل يتهكم على امام عاشور كثيراً ويقلل من انتقاله للأهلي وفشله مع الأحمر في الفوز بأي بطولة حتى الأن.

الموقف كاد يشتعل أكثر لكن أفراد من بعثة الأهلي تدخلوا في الأزمة وأبعدوا اللاعب عن المشجع قبل أن يُغادر نجم الأهلي المطار مُتجهاً إلى منزله .

وكشف المصدر عن أن مسئولو الاهلي أنهوا الموقف سريعاً وغادر اللاعب المطار بعدها طالب البعض بتحرير محضر شرطة ضد المشجع الزملكاوي لكن إدارة الأهلي رفضت هذا الأمر خاصة وأن امام عاشور كان قد غادر المطار ولم يكن بالإمكان تحرير محضر كما أن مسئولو الأهلي أرادوا إغلاق الملف حتى لا يتفاقم.