مفاجأة .. الأهلي يطلب هداف زد والعقبة كولر | تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 12/11/2023
6
منذ 8 شهور
زد

 

علمت «كورابيا» ترشيح لجنة التخطيط في النادي الأهلي على مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم التعاقد مع مصطفى زيكو مهاجم فريق زد إف سي في الفترة المقبلة لتعزيز صفوف الشياطين الحمر .

ونال مصطفى زيكو 26 عاما اعجاب مسئولي لجنة التخطيط في الأهلي طوال الأيام الأخيرة بعدما تألق بصورة لافتة في مباريات فريقه وتسجيله 5 أهداف ومنافسته على لقب هداف دوري نايل إلى جانب اجادته اللعب في مركزي رأس الحربة الصريح والجناح الهجومي وهي مراكز تحتاج للدعم .

وطالبت لجنة التخطيط في الأهلي مارسيل كولر ضرورة متابعة مصطفى زيكو جيدا حتى لا تضيع صفقة في المتناول مع العلاقات القوية التي تجمع ناديي الأهلي وزد خاصة في ظل توهج اللاعب ووجود أندية أخرى تراقبه بقوة .

وكان الأهلي توصل لاتفاق قبل بداية الموسم على ضم مصطفى زيكو قبل أن يتم تجميد الصفقة في أخر لحظة بسبب تحفظ مارسيل كولر على ضم مهاجم محلي خشية من فشل صفقة ضمه على غرار ما حدث في صفقتي شادي حسين وحسام حسن في وقت سابق مع الأهلي.

وترددت أنباء قوية عن بدء الزمالك هو الأخر لمصطفى زيكو بعدما تألق في مباراة الزمالك وزد وقاد فريقه للفوز على الزمالك 2-1 في الجولة السادسة من عمر بطولة دوري نايل وحصد 3 نقاط غالية في سباق البطولة المحلية الكبرى .

وطلب مارسيل كولر مدرب الأهلي في وقت سابق من إدارته عدم فسخ عقد الفرنسي أنتوني موديست رأس الحربة والإبقاء عليه في تشكيلته خلال الفترة المقبلة .