خاص .. بيراميدز يخطط لضم نجم الزمالك 

تاريخ النشر: 12/11/2023
16
منذ 3 أسابيع
الزمالك ضد بيراميدز

في مفاجآة كبيرة، يدرس مسئولو بيراميدز التفاوض لضم أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك المعروض للبيع وضمه إلى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو مع نهاية الموسم الجاري 2023-2024 .

وعلم " كورابيا " وضع إدارة بيراميدز سيناريو التفاوض مع أحمد فتوح 25 عاما مطروحا بقوة في الحسابات بسبب عدم تجديد محمد حمدي لاعب بيراميدز والمنتخب لعقده .

ويميل مسئولو بيراميدز لضم نجم سوبر في الجبهة اليسرى إذ ما رحل محمد حمدي عن صفوفه في ظل المستويات المميزة التي قدمها الأخير طيلة 5 سنوات له بالفريق .

ووضعت إدارة بيراميدز أحمد فتوح نجم الزمالك في الحسابات بقوة كورقة مرشحة لتعويض محمد حمدي في حال رحيل الأخير ورفضه تجديد عقده مع النادي .

ويسعى بيراميدز لحسم صفقة ضم بديل محمد حمدي في أسرع وقت خاصة في ظل قلة الخيارات المعروضة في ميركاتو اللاعبين على صعيد مركز الظهير الأيسر كما لا تزال المفاوضات مستمرة مع محمد حمدي نفسه لإقناعه بتجديد عقده مع النادي لموسمين مقبلين على الأقل وغلق صفحة الرحيل أمامه في الانتقالات الصيفية .

الزمالك يعرض فتوح للبيع

أعلن الزمالك في وقت سابق بيع أحمد فتوح ظهيره الأيسر وعدم تجديد عقده على خلفية واقعة مغادرة معسكر الزمالك قبل لقاءه الشهير مع زد في الجولة 6 من عمر بطولة الدوري الممتاز " دوري نايل " .