شوبير يهاجم كولر بعد التعادل مع الجونة

تاريخ النشر: 12/11/2023
17
منذ 8 شهور
الأهلي - الجونة - الشحات

علق الإعلامي أحمد شوبير، على تعادل الفريق الأحمر مع الجونة، بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بالأمس، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من دوري نايل.

وقال شوبير خلال برنامجه «مع شوبير» عبر «راديو أون سبورت»، إن على السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للأهلي مراجعة حساباته من جديد في الفترة المقبلة.

وأضاف شوبير، أن الروتيشن الذي يقوم به كولر زاد عن حده في تشكيل الفريق في المباريات الأخيرة، موضحًا أن التغييرات أصبحت كبيرة من مباراة لأخري على الرغم من خوض الفريق عدد أيام قليل، وهو أمر غريب من كولر.

وتابع: الأهلي في بداية الموسم غير جيد، حقق كل البطولات مع كولر الموسم الماضي وهذا ليس معناه استمرار نفس الأمر الموسم لحالي، ولكن هناك علامات استفهام بسبب انطلاقة الفريق في الموسم الجديد.

أوضح : الأهلي خسر لقب السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري ثم ودع منافسات الدور الأفريقي دون تحقيق أي فوز في 4 مباريات، وخلال مباريات الدوري تراجع أداء الفريق في آخر 3 مباريات وحقق فوزين بصعوبة على المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا، وتعادل مع الجونة أمس، وخسر أول نقطتين بدوري الموسم الحالي

ومنح كولر لاعبي الأهلي راحة من المران لمدة 7أيام، بسبب التوقف الدولي، التي يخوض خلالها المنتخب الوطني مباراتي جيبوتي وسيراليون يومي ١٦ و١٩ نوفمبر الجاري في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.