لوبيتيجي مرشح لخلافة نونو سانتو في اتحاد جدة

تاريخ النشر: 10/11/2023
1
منذ 3 أسابيع
لوبيتيجي

تحدث موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي أن نادي الاتحاد السعودي قدّم أول عروضه إلى الإسباني جولين لوبيتيجي، مدرب نادي وولفرهامبتون الإنجليزي السابق، لإقناعه بتدريب الفريق خلفًا للبرتغالي نونو سانتو المقال من منصبه.

وكان "العميد" قد أنهى عقد سانتو بسبب سوء النتائج، بعدما جاءت الخسارة (2-0) أمام القوة الجوية العراقي في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا لتؤزم الأوضاع أكثر داخل الفريق، وتدفع إدارة الاتحاد للتخلي عن خدمات المدرب البرتغالي.

وأوضح موقع "فوت ميركاتو" أن نادي الاتحاد قدّم عرضًا يمتد لأكثر من موسم ونصف، أي إلى غاية يونيو/حزيران 2025 لإقناع لوبيتيغي بتولي منصب المدير الفني للفريق.

وفي حال موافقة المدرب الإسباني على هذا العرض، فإنه سيتولى مهمة تدريب الفرنسي كريم بنزيما مرة أخرى بعدما أشرف عليه خلال موسم 2018-2019 في نادي ريال مدريد.

ولم يرتبط لوبيتيغي بأي فريق منذ رحيله عن وولفرهامبتون قبل بداية الموسم الحالي 2023-2024 بسبب سوء تفاهم حدث بينه وبين إدارة الفريق الإنجليزي.

يذكر أن الاتحاد يحتل حاليًا المركز السادس في دوري "روشن" السعودي برصيد 21 نقطة، وذلك في وضعية يصفها الكثيرون بالسيئة لبطل المنافسة الموسم الماضي، قياسًا بما أنفقه الصيف الماضي لإبرام صفقات ضخمة مع أسماء لامعة مثل الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي والبرازيلي فابينيو.