انفراد كورابيا |منافسة سعودية على الشناوي ورد مفاجئ من الأهلي

تاريخ النشر: 19/12/2023
861
منذ 4 شهور
الشناوي مع الخطيب

تلقى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، أكثر من عرض من أندية الدوري السعودي، خلال الأيام الماضية، عقب تألقه مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية، المقامة بجدة على ملعب الجوهرة المشعة.

وشهدت البطولة تألق محمد الشناوي، خاصة عقب التصدي لركلة جزاء من كريم بنزيما مهاجم الاتحاد، ودوره في تأهل الأهلي للدور نصف النهائي من البطولة.

اقرأ أيضا

خاص| الزمالك يتحرك للتخلص من إبراهيما نداي..أزمة الـ 70 مليون

محمد صلاح يزور مستشفى للأطفال احتفالا بالكريسماس| صور

وواصل الشناوي أدائه الجيد مع الأهلي أمام فلومينينسي، ونجح في التصدي للعديد من الفرص أمام الفريق البرازيلي.

وعلم "كورابيا" إن هناك منافسة كبيرة بين النصر والاتفاق على التعاقد مع محمد الشناوي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل الرغبة بدعم صفوفهما لمواصلة المنافسة في دورى روشن السعودي.

وفتح النصر خط مفاوضات مرة أخرى مع محمد الشناوي خلال الساعات الماضية، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية، بينما تواصل نادي الاتفاق مع الشناوي لمعرفة مطالباته المادية لأنهاء الصفقة مع الأهلي.

وبالرغم من الوعود التي تلقاها الشناوي من إدارة الأهلي برحيله في حال وجود عرض مادي كبير يليق بالنادي واللاعب، فإن إدارة الأهلي ترفض رحيل الحارس في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وترغب إدارة الفريق الأحمر في استمرار الشناوي مع الفريق في الوقت الحالي، مع إمكانية رحيله نهاية الموسم الحالي، خاصة في ظل الحاجة لإمكانيات وخبرات الشناوي في الفترة المقبلة،  والمنافسة على عدد كبير من البطولات في مقدمتها دوري أبطال إفريقيا، والدوري المصري.