الأهلي يسافر للسعودية 10 ديسمبر للمشاركة في مونديال الأندية

تاريخ النشر: 09/11/2023
4
منذ 8 شهور
على معلول و كهربا - فريق الأهلي

حدد مسئولو النادي الأهلي يوم 10 ديسمبر المقبل موعداً للسفر إلى السعودية للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي يستهلها المارد الأحمر يوم 15 الشهر ذاته بمواجهة الفائز من مواجهة يوم 12 ديسمبر والتي تجمع إتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

ويُنهي مسئولو الأهلي حالياً الترتيبات النهائية للرحلة التي يتطلع خلالها المارد الأحمر لتقديم عروض جيدة في البطولة العالمية التي تحظى بمشاركة أندية عالمية في مقدمتها ، مانشستر سيتي الإنجليزي بطل الدوري الأنجليزي ودوري أبطال أوربا.

اكتملت قائمة المتأهلين للنسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية 2023 المقرر إقامتها فى المملكة العربية السعودية بمشاركة 7 أندية من مختلف قارات العالم، بعدما حجز فريق فلومينينسي البرازيلي مقعده فى البطولة.

وتوج فريق فلومينينسي البرازيلي بلقب كأس ليبرتادوريس بعدما تغلب على بوكا جونيورز بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت باستاد "ماراكانا" التاريخى فى نهائي البطولة بالموسم الجارى 2023-2024.

وأوقعت قرعة كأس العالم للأندية 2023 النادي الأهلي فى طريق فلومينينسي بطل أمريكا الجنوبية، وذلك حال تخطي المارد الأحمر، للفائز من اتحاد جدة وأوكلاند فى الدور الثاني، ليتجنب الأهلى مواجهة مانشستر سيتي بطل دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضى.

وأعلن فيفا أن مباراة الافتتاح ستجمع اتحاد جدة السعودى مع أوكلاند سيتى النيوزلندى يوم 12 ديسمبر، فيما أسفرت قرعة الدور الثانى فى بطولة كأس العالم للأندية 2023، عن مواجهة الأهلي للفائز من مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتى النيوزيلندي.

فيما ينتظر فريق مانشستر سيتى ألفائز من أورأوا ريد دياموندز وليون المكسيكى فى الدور نصف النهائى من بطولة كأس العالم للأندية 2023.