نهاية أزمة تأشيرات المنتخب الأولمبي والبعثة تغادر إلى فرنسا اليوم

تاريخ النشر: 11/07/2024
18
منذ أسبوع
منتخب مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، نهاية أزمة تأشيرات منتخب مصر الأولمبي، والتي تسببت بتأجيل سفر البعثة إلى فرنسا.

وكان من المقرر أن تغادر بعثة منتخب مصر الأولمبي إلى فرنسا مساء أمس الأربعاء، لكن تم تأجيل السفر بسبب عدم حصول أعضاء البعثة على التأشيرات الخاصة بالسفر إلى فرنسا.

اقرأ أيضا

رسميا.. بايرن ميونخ يحسم ثاني صفقات الفريق في الانتقالات الصيفية

تشكيل الزمالك المتوقع أمام طلائع الجيش..السعيد أساسي وثلاثي هجومي

وأكد اتحاد الكرة في بيان رسمي، أن بعثة منتخب مصر الأولمبي سوف تغادر القاهرة في طريقها إلى باريس عصر اليوم الخميس على متن طائرة خاصة.

وسيدخل منتخب مصر الأولمبي في معسكر مغلق بمدينة بورود الفرنسية، والذي سيخوض خلاله المنتخب الأولمبي مباراتين وديتين مع أوكرانيا يوم 14 يوليو، ومع العراق يوم 17 من نفس الشهر، وبعدها سيتوجه المنتخب إلى مدينة نانت لخوض مباراته الرسمية الأولى في أولمبياد باريس 2024، والتي ستكون د منتخب جمهورية الدومينيكان يوم 24 يوليو من شهر يوليو الجاري.

وحرص جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على توجيه الشكر إلى أشرف صبحي وزير الرياضة، وكذلك السفير الفرنسي في القاهرة، وسفير مصر بفرنسا، بالإضافة إلى جميع مسئولي السفارة الفرنسية بالقاهرة، واللجنة الأولمبية، بعد تسهيل إجراءات حصول بعثة منتخب مصر الأولمبي على تأشيرات السفر.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، والتي تستضيفها فرنسا خلال الفترة من 26 يوليو، وحتى 11 من شهر أغسطس القادم.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة في بطولة كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، والتي تضم أيضًا منتخبات إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان.