حكم مباراة الأهلي وبيراميدز.. كثير البطاقات وأثار غضب ريال مدريد

تاريخ النشر: 10/07/2024
315
منذ أسبوع
حكم مباراة الأهلي وبيرامديز

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء، عن طاقم حكام مباراة الأهلي وبيراميدز المؤجلة بين الفريقين من الإسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز وسم 2024/2023.

ويلتقي الأهلي أمام بيراميدز مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي وتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا

خاص كورابيا| جلسة الحسم بين الخطيب والشناوي ..عرض الأهلي الأخير

خاص| الأهلي يحسم انتقال ديانج إلى الخلود السعودي..شروط مالية كبرى

ويتربع بيراميدز على صدارة  جدول ترتيب الدوري المصري حتى الآن برصيد 68 نقطة، بينما يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 57 نقطة، مع تبقي أربعة مباريات مؤجلة للفريق الأحمر.

وتم إسناد إدارة مباراة الأهلي وبيراميدز إلى طاقم حكام إسباني، بقيادة الحكم خافيير ألبيرولا روخاس.

ونستعرض معكم في السطور التالية، أبرز المعلومات عن الحكم الإسباني خافيير روخاس، الذي سيدير قمة مباريات الدوري المصري هذا الموسم بين الأهلي وبيراميدز

- يُعد الحكم الإسباني خافيير روخاس من مواليد 22 يونيو 1991، ويبلغ من العمر 33 عامًا.

- وأدار خافيير روخاس 242 مباراة في مسيرته، والتي أشهر خلالها 866 بطاقة صفراء، وأخرج 41 بطاقة حمراء فقط.

- واحتسب روخاس 70 ركلة جزاء خلال مسيرته التحكيمية.

- وخلال منافسات هذا الموسم، أدار خافيير روخاس 21 مباراة، وأشهر خلالها 64 بطاقة صفراء، وأخرج بطاقة حمراء وحيدةـ وقام باحتساب 6 ركلات جزاء.

- وتولى خافيير روخاس إدارة 10 مباريات لفريق برشلونة، وانتهت حقق خلالها البارسا 7 انتصارات، وتعادل في مباراتين، وتعرض لخسارة واحدة.

- وأدار خافيير روخاس 10 لقاءات أيضًا لفريق ريال مدريد، والتي حقق خلالها الفريق الملكي الفوز 6 مرات، وتعرض للخسارة في 3 مباريات، وانتهت مباراة واحد بنتيجة التعادل.

- وأثار خافيير روخاس غضب ريال مدريد خلال مباراة الفريق أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، والتي انتهت بخسارة الفريق الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف، الأمر الذي دفع إدارة ريال مدريد للتقدم بشكوى ضده بسبب قراراته التحكيمية المثيرة للجدل.