مفاجأة جديد في إيقاف قيد الزمالك |4 قضايا تؤجل حل الأزمة

تاريخ النشر: 10/07/2024
625
منذ أسبوع
الزمالك

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة في أزمة إيقاف قيد نادي الزمالك، بعد أزمة الدولي المغربي خالد بوطيب، ونجاح حل الأزمة وحصول اللاعب على مستحقاته المتأخرة لدي النادي.

وقال شوبير خلال تصريحات تلفزيونية، إن أزمة القبد لم تنته حتى الآن، ولكن اقتربت إدارة النادي من حل الأزمة، مؤكدًا أنه تم دفع القسط الأول من مسحقات خالد بوطيب، وينتظر النادي خطاب رسمي من أجل إنهاء كل شئ.

اقرأ أيضا

عبدالظاهر السقا: منحت رفعت جواز سفره بقرار من الإدارة

إسبانيا تتأهل لنهائي يورو 2024 بعد الفوز على فرنسا

وأضاف حارس الأهلي السابق، أن هناك 4 قضايا تسببت في إيقاف القيد للزمالك، منها القسط الأخير لأتشيمبونج 115 ألف دولار، وقضية مساعدي فيريرا المدير الفني السابق للفريق.

وكان الزمالك قد نجح في التوصل لاتفاق مع خالد بوطيب، على أن يتم دفع جزء كبير من المستحقات، والباقي سيتم دفعه على أقساط بالاتفاق بين الطرفين.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء أمس الثلاثاء، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة، بعد خوض مباراة الإسماعيلي يوم الأحد الماضي في الجولة 30 لمسابقة الدوري، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ16 للدوري الممتاز.