تعليق سعودي رسمي على فشل التفاوض مع محمد صلاح .. مفاجآت مدوية

تاريخ النشر: 09/07/2024
440
منذ أسبوع
محمد صلاح

كشف الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي، سر فشل انتقال اللاعب الدولي المصري محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي، رغم المفاوضات الطويلة مع نادي ليفربول لحسم الصفقة.

وكان محمد صلاح قريبًا من الإنضمام إلى الاتحاد خلال الموسمين الماضيين، حيث كانت إدراة الاتحاد قريبة من حسم الصفة، لكن إدارة ليفربول رفضت رحيل اللاعب في اللحظات الأخيرة.

اقرأ أيضا

خاص| رغم تحفظات كولر.. الخطيب يقرر تجديد عقد ثنائي الفريق

إسبانيا تتحدى فرنسا اليوم لحصد بطاقة التأهل إلى نهائي يورو 2024

وقدم نادي الاتحاد السعودي عرض مالي ضخم يتجاوز الـ150 مليون يورو للتعاقد مع صلاح، ولكن يورجن كلوب مدرب ليفربول في ذلك الوقت رفض رحيل اللاعب.

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع نادي ليفربول يمتد حتى نهاية منافسات الموسم المقبل، ورغم ذلك لم تنجح إدارة النادي الإنجليزي في تجديد عقد اللاعب حتى الآن.

سر فشل انتقال صلاح إلى الاتحاد السعودي

وبحسب تصريحات الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، فإن ليفربول هو من رفض رحيل محمد صلاح، حيث كانت هناك رغبة في التعاقد مع اللاعب لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وقال وزير الرياضة السعودي إن الاتحاد قدم عرضًا ضخمًا إلى ليفربول من أجل التعاقد مع صلاح على سبيل الإعارة، ولكن النادي الإنجليزي رفض إتمام الصفقة، ومن هنا تم إنهاء المفاوضات مع اللاعب.

وأكد عبد العزيز بن تركي الفيصل، أن عرض الاتحاد للتعقاد مع صلاح كان ضخمًا للغاية، وبمبالغ مالية كبيرة، تفوق قيمة التعاقد مع نيمار رونالدو وبنزيما، ولكن الصفقة فشلت في النهاية.