بسبب كولر .. استاد القاهرة يرفض استضافة مباراة الأهلي وبيراميدز

تاريخ النشر: 09/07/2024
100
منذ أسبوع
مترجم كولر

رد وليد عبد الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة، على تصريحات المدرب السويسري مارسيل كولر عقب مباراة الأهلي وطلائع الجيش، والتي تحدث خلالها عن سوء أرضية الملعب.

وأكد كولر خلال تصريحاته عقب فوز الأهلي على حساب طلائع الجيش بثنائية نظيفة، بأن أرضية ملعب استاد القاهرة أصبحت سيئة، وهناك صعوبات كبيرة تواجه اللاعبين في المباريات بسبب أرضية الملعب.

اقرأ أيضا

3 صفقات جديدة ومفاجأة لعبد القادر| كولر يفاجئ إدارة الأهلى

بهدف من ركلة جزاء.. البنك الأهلى يفوز على زد فى الدورى المصرى

وتسائل مارسيل كولر عن دور المسئولين عن صيانة الملعب، مشيرًا إلى أن ستاد القاهرة هو واجهة مميزة للكرة المصرية، ويجب الإعتناء به أكثر من ذلك، بعدما سائت حالته في الفترة الأخيرة.

وعلق وليد عبدلوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة على تصريحات مارسيل كولر، وذلك خلال حديثه عبر إذاعة "أون سبورت" اليوم الثلاثاء.

وأعرب وليد عبدالوهاب عن غضبه من تصريحات كولر، مشيرًا إلى أنه سوف يقوم بإرسال خطاب إلى النادي الأهلي، برفض استضافة مباراة الفريق أمام بيراميدز في الدوري المصري، والمقرر لها مساء يوم الجمعة القادمة.

وأضاف: نحن واثقون من أن تصريحات مارسيل كولر لا ترضي أحد، وخالد بيبو اعتذر لي عن تصريحات المدرب في مكالمة هاتفية، وسنخطر الأهلي برفض استضافة ستاد القاهرة لمباراة الفريق أمام بيراميدز، ونقلها إلى ستاد المقاولون العرب أو ستاد السلام.

وتابع : إذا كان هناك من يرى بأن أرضية ملعب ستاد القاهرة سيئة، فالأفضل نقل مباراة الأهلي وبيراميدز إلى ملعب أخر.

وزاد : الأهلي لعب على ستاد القاهرة منذ 3 أيام ولم يتحدث أحد، لماذا خرجت هذه التصريحات الآن، هل هى حجج أم ماذا حدث؟

وأتم : أرسلنا خطاب إلى رابطة الأندية منذ إسبوع، بخصوص حاجة استاد القاهرة للصيانة، وأننا نرغب في بداية الإصلاحات يوم 26 من شهر يوليو الجاري.