رئيس مودرن سبورت يكشف عن مفاجأة قوية بخصوص تزوير أوراق أحمد رفعت

تاريخ النشر: 07/07/2024
449
منذ أسبوع
أحمد رفعت

كشف وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، عن مفاجأة قوية بخصوص أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت، الذي فارق الحياة بعد تدهور حالته الصحية صباح أمس السبت.

وتوفي أحمد رفعت بعد تعرضه لأزمة قلبية جديدة، وذلك بعد شهر واحد فقط من استفاقة اللاعب بعد دخوله في غيبوبة استمرت لمدة 3 أشهر.

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025

قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش..استبعاد الشناوي وكريستو وعودة طاهر

وأكد وليد دعبس خلال تصريحاته اليوم الأحد عبر قناة "الحدث"، بأن هناك تمثيلية سخيفة حدثت عبر أحد القنوات الفضائية مساء أمس السبت، بعدما تم استضافت أشخاص ليس لهم علاقة بأزمة أحمد رفعت مثل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي.

وقال وليد دعبس إن نادي مودرن سوبرت وافق على انتقال أحمد رفعت إلى نادي الوحدة الإماراتي، واللاعب حصل على مليون دولار، بينما حصل النادي على نصف مليون دولا.

ونفى وليد دعبس كل ما تردد بخصوص وجود تزوير في أوراق أحمد رفعت كما تردد عبر وسائل الإعلام، مشيرًا إلى أنه يمتلك صورة من خطاب وزارة الشباب والرياضة إلى القوات المسحلة، بخصوص مدة فترة المعايشة التي سيقضيها اللاعب مع نادي الوحدة الإماراتي.

وأتم وليد دعبس تصريحاته بأن أحمد رفعت كان متخوفًا من تسليم نفسه إلى الأمانة العامة للقوات المسحلة، ولكن اللاعب قام بتسليم نفسه، وتم وضع اللاعب في مركز الرياضة ليتدرب مع فريق طلائع الجيش، ولكنه لم يسجن ولو لمدة يومًا واحد، كما أنه كان يتم معاملته أفضل معاملة من جانب القوات المسلحة.