خاص| الأهلي يدرس الإنسحاب من صفقة يحيى عطية الله.. تطورات صادمة

تاريخ النشر: 07/07/2024
136
منذ أسبوعين
يحيى عطية لله

يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي الإنسحاب من سباق التعاقد مع الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله، المحترف ضمن صفوف نادي سوتشي الروسي.

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات مع نادي سوتشي الروسي خلال الفترة الماضية، من أجل التعاقد مع  يحيى عطية الله لتعويض غياب علي معلول، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب التونسي بقطع جزئي في وتر أكيلس.

اقرأ أيضا

المصري يصدم الزمالك ويعلن تجديد عقد نجم الفريق 3 سنوات.. رسميا

ثنائية السعيد تقود الزمالك للفوز على الإسماعيلي في الدوري المصري

وعلم "كورابيا" أن هناك إتجاه داخل النادي الأهلي للتراجع عن التعاقد مع يحيى عطية الله، بسبب إرتفاع المطالب المالية التي حددتها إدارة نادي سوتشي الروسي للموافقة على رحيل اللاعب في الانتقالات الصيفية.

وأكد مصدر في الأهلي أن مجلس إدارة النادي يتجه بقوة للإنسحاب من صفقة يحيى عطية الله، بسبب مغالاة نادي سوتشي الروسي في طلباتهم المالية لحسم الصفقة.

وبحسب المصدر، فإن مفاوضات الأهلي مع سوتشي الروسي للتعاقد مع يحيى عطية الله في طريقها للنهاية، رغم إصرار مارسيل كولر على العاقد مع اللاعب لتدعيم الجبهة اليسرى بالفريق بداية من الموسم المقبل.

وأتم المصدر تصريحاته بأن هناة عدة بدائل مطروحة على طاولة النادي الأهلي لتدعيم مركز الظهير الأيسر، في حال إستمرار تمسك نادي سوتشي الروسي بشروطهم المالية للموافقة على انتقال يحيى عطية الله إلى القلعة الحمراء.