رابطة الأندية تكذب نفسها بسبب أزمة الأهلي وبيراميدز مع ميكالي

تاريخ النشر: 06/07/2024
512
منذ أسبوعين
ثروت سويلم

نفى عضو رابطه الأندية المحترفة المصرية، ثروت سويلم، تصريحاته بعدما سبق وصرح أن الأهلي لديه العلم بأن يوجد استثناء بخروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب الأ,لمبي، من اجل اللعب مباراة فريقه بيراميدز أمام الأهلي في بطولة الدوري يوم 12 يوليو.

وأوضح إبراهيم فايق عبر قناة MBC، لثروت سويلم أن المركز الإعلامي بالأهلي برئاسة جمال جبر، أبلغ فريق إعداده بأن ذلك لم يحدث والنادي لم يوافق على أي استثناءات، وانه لم يكن موجود بالاتفاق.

اقرأ أيضا

ميكالي يحدد موعد معسكر المنتخب الأولمبي استعدادا لأولمبياد باريس

هل يتسبب إمام عاشور في رحيل مدرب المنتخب الأولمبي؟ .. تصريح حاسم 

لكن سويلم أشار الى ان اجتماع اتحاد الكرة المصرى مع الرابطة كان أهم شيء أن الدوري لا يؤجل، لأن الكلام ده لو حدث كان الدوري سيتأجل شهر.

 وتابع: "هذا لم يكون بمصلحة الكره بمصر، ولكن أنا برجع وبأكد أن مفيش أي استثناءات لأي لاعب".

وقال ثروت سويلم في مداخلة هاتفية «أنا مقولتش كدة ومقولتش إن في استثناء لـ إبراهيم عادل، وكان الاجتماع مع النادي الأهلي وبيراميدز بسبب أن الدوري لا يؤجل».

وأضاف سويلم: «أنا لا أعرف أستثناء ولا في استثناء، اللي أعرفه أن وزير الشباب والرياضة بذل مجهود كبير مع النائب أحمد دياب من أجل استكمال الدوري».

وتابع: «الكلام ده أنا أول مره أسمعه أصلا أنا مقولتش استثناء أو الكلام ده».

وأشار إلى أن من الضروري التركيز على مصلحة منتخب مصر الأولمبي عشان أحنا عايزين ربنا يكرمنا وناخد ميدالية في أولمبياد باريس إن شاء الله، وياريت نأجل أي كلام لحد بعد البطولة.