تحرك عاجل من الزمالك بعد عقوبات الـ" كاف"

تاريخ النشر: 05/07/2024
100
منذ أسبوعين
الزمالك

كشف مصدر من داخل نادي الزمالك، عن موقف إدارة الفريق الأبيض، من الغرامة التي أعلن عنها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بشأن أحداث نهائي الكونفدرالية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ" كورابيا"، إن إدراة الزمالك قررت تقديم استئناف على قرارات الاتحاد الإفريقي على العقوبات التي أصدرها الكاف في الساعات الماضية.

اقرأ أيضا

عقوبات نارية تصدم الزمالك بسبب نهائي الكونفدرالية.. غرامة وحرمان

خاص.. الأهلي يكشف آخر تطورات صفقة عطية الله| موقف مثير لكولر

وقال المركز الإعلامي باتحاد الكرة، أن الكاف غرم الزمالك 200 الف دولار، ويمنع حضور جماهيره في مبارياته الافريقية لمدة 4 مبارياتاثنين منهم مع إيقاف التنفيذ- على خلفية أحداث مباراة نهائي الكونفدرالية.

وتوج الزمالك بكأس الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربى بعدما انتهت مباراة الذهاب بخسارة الأبيض بهدفين مقابل هدف ، قبل أن يفوز فى الإياب ببرج العرب، وحسم اللقاء بهدف دون رد.

وشهدت المباراة أحداث مؤسفة عقب نهاية المباراة حيث تدافع الجماهير عند البوابة التي تفصل بين المقصورة الرئيسية وأرض الملعب، مما تسبب في تعطيل نزول وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي، ورئيس الاتحاد الأفريقي للعبة الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي وأعضاء لجنته التنفيذية، إضافة إلى مسؤولي ناديي الزمالك ونهضة بركان للمشاركة في مراسم تسليم الكأس والتي تأخرت قرابة 45 دقيقة.