ميدو: إمام عاشور استفاد من الزمالك في تطوير مستواه للأهلي

تاريخ النشر: 05/07/2024
280
منذ أسبوع
إمام عاشور - الزمالك

علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والمنتخب المصري السابق على مقولة أن مستوى إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الفترة الحالية أفضل من الزمالك.

وأوضح ميدو في تصريحات تلفزيونية: «كان طبيعي وقت انضمامه للأهلي أن يكون في نفس المستوى الذي ظهر به مع الزمالك، لأنه جاء من إصابة تعرض لها لمدة 3 أو 4 أشهر، كان يحتاج لأن يأخذ وقته، لكن إمام عاشور لاعب كبير لا يوجد بديل في مركزه.

اقرأ أيضا

خاص كورابيا| أزمات إمام عاشور تشعل غضب الأهلي ..وموقف مفاجئ للاعب

إمام عاشور يعتذر لمصور الزمالك ..ومفاجأة بعد تحرير بلاغ للشرطة

وأضاف نجم الكرة المصرية السابق: «إمام مكسب للأهلي وكان يحتاج وقت للعودة لمستواه، هو لاعب صعب تعويضه وهو في أفضل مستوياته».

واستكمل: «إمام عاشور يؤدي بشكل جيد، للوصول للمستوى الحالي، إمام استفاد بالفترة التي قضاها في الزمالك واكتسب خبرات، أرفض المقارنة بين فترته مع الأهلي والزمالك».

وعن إمكانية مقارنته بالجيل التاريخي لمنتخب مصر، أتم ميدو تصريحاته قائلًا: «إمام عاشور لاعب جيد لكن من الصعب اللعب في وسط الملعب مع الجيل التاريخي سواء محمد شوقي وحسني عبد ربه وأحمد حسن وحسام غالي، هذا سيكون ظلم له أن يكون موجود بينهم»

 

 

 

 

وسجل إمام عاشور هدفين في مباراة الأمس مع الأهلي أمام الداخلية في لقاء الجولة 29 من عمر دوري Nile، والتي حسمها الأهلي بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدف.