بيراميدز يعلن موقف النهائي من إنضمام لاعبيه لمنتخب مصر الأولمبي

تاريخ النشر: 04/07/2024
46
منذ أسبوعين
بيراميدز

كشف نادي بيراميدز مساء أمس الأربعاء، عن موقفه النهائي من إنضمام لاعبيه إلى منتخب مصر الأولمبي، الذي يستعد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

ويواجة منتخب مصر الأولمبي أزمة كبيرة، بسبب رفض عدد من الأندية إنضمام لاعبيها الكبار لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس، بسبب إرتباطها مباريات هامة في بطولة الدوري المصري، وفي مقدمتها الأهلي وبيراميدز.

اقرأ أيضا

غيابات الأهلي أمام الداخلية.. استبعاد كهربا وحسم موقف أكرم وطاهر

هل يتم تأجيل الدوري المصري بسبب أولمبياد باريس..وزير الرياضة يجيب

وصرح هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، بأن النادي لن يتأخر عن أن إرسال لاعبيه من أجل الإنضمام إلى المنتخب الأولمبي أو المنتخب المصري الأول.

وأكد هاني سعيد أن بيراميدز لا يستطيع منع لاعبيه من الإنضمام إلى المنتخبات الوطنية، ولكن اتحاد الكرة هو من يرفض التنسيق معنا بخصوص إنضمام اللاعبين إلى منتخب مصر الأولمبي.

وقال هاني سعيد إن اتحاد الكرة رفض التنسيق مع نادي بيراميدز، بخصوص إنضمام محمود صابر إلى معكسر منتخب مصر الأولمبي، وتأجيل إنضمام إبراهيم عادل حتى نهاية مباراة الفريق أمام الأهلي، والمؤجلة من الدور الأول من عمر مسابقة الدوري المصري. 

وتابع: بيراميدز لم يرفض إنضمام لاعبيه إلى المنتخب الأولمبي، سواء إبراهيم عادل أو محمود صابر، ولكن كل ما طلبه النادي هو التنسيق، خاصة مع ارتباط الفريق بمباريات هامة وصعبة في بطولة الدوري خلال الفترة القادمة.

وأضاف: يجب أن يكون هناك تنسيق بين نادي بيراميدز واتحاد الكرة لحل هذه الأزمة، خاصة وأن أولى مباريات المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 ستكون يوم 24 من شهر يوليو الجاري، وبالتالي هناك وقت كافي لتواجد اللاعبين مع الفريق في مباريات الدوري المضغوطة، قبل الإنضمام لمعسكر المنتخب.

وزاد: بيراميدز يؤكد على دعمه الكامل للمنتخبات الونطية، ومجلس إدارة النادي سوف يصدر قرار نهائي بخصوص موعد إنضمام لاعبي الفريق إلى المنتخب الأولمبي.

وأتم: الأزمة الحالية التي تواجه المنتخب الأولمبي، هى نتيجة لإستمرار الدوري حتى شهر يوليو، وذلك بسبب التأجيلات المستمرة للمباريات والتضارب في المواعيد.