موعد تقديم مبابي لاعبا في ريال مديد.. حفل خيالي بحضور جماهيري ضخم

تاريخ النشر: 04/07/2024
112
منذ أسبوعين
مبابي

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن موعد تقديم كيليان مبابي إلى جماهير نادي ريال مدريد، بعدما تم التعاقد مع اللاعب وحسم الصفقة بشكل رسمي.

وكان ريال مدريد قد أعلن عن تعاقدع رسميًا مع كيليان مبابي مطلع شهر يونيو الماضي، لينضم إلى النادي الملكي في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

اقرأ أيضا

زيزو يسجل هدف الزمالك الأول في شباك فاركو من علامة الجزاء

بهدفين من ركلتي جزاء.. الزمالك يتعادل أمام فاركو في الشوط الأول

ووقع مبابي على عقود انتقاله إلى ريال مدريد لمدة خمسة سنوات، ليرتبط النجم الفرنسي بعقد مع النادي الإسباني حتى نهاية منافسات موسم 2029.

وأكدت صحيفة "آس" في تقريرها اليوم الأربعاء، أن ريال مدريد سوف يقوم بتقديم كيليان مبابي إلى الجماهير في حفل ضخم يوم 16 من شهر يوليو الجاري، وذلك بعد يومين من نهاية بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وذكرت الصحيفة، أن ريال مدريد سوف يقوم بتقديم مبابي إلى جماهير النادي الملكي في حفل ضخم سوف يتم إقامته على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن مبابي سوف يخضع للفحص الطبي في ريال مدريد يوم 17 من شهر يوليو، وبعدا سوف يتم تقديم اللاعب إلى جماهير في الحفل الذي سوف ينطلق في تمام الساعة الثامنة مساءًا من نفس اليوم، بحضور 80 ألف مشجع من أنصار النادي الملكي.

ويجهز ريال مدريد حفل تقديم ضخم للنجم الفرنسي كيليان مبابي، حيث سيكون هناك كاميرا ترافق اللاعب من بداية خروجه من غرفة ملابس الفريق، وحتى وصوله إلى أرضية الملعب، كما سيكون ألعاب نارية وكاميرا بانورامية 360 درجة خلال تقديم النجم الفرنسي إلى الجماهير على ملعب سانتياجو بيرنابيو.