حازم إمام: رابطة الأندية ستغير من شكل الدوري الموسم المُقبل

تاريخ النشر: 03/07/2024
22
منذ أسبوعين
رابطة الاندية

كشف حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن الأزمات التي تشهدها الكرة المصرية في الفترة الأخيرة.

وقال إمام في تصريحات إذاعية، إن الكرة المصرية تعاني من مشاكل عديدة منذ أسبوعين، خرجنا من أزمة مباراة الزمالك والمصري وندخل في أزمة مباراة سموحة وبيراميدز، ويجب أن نتعلم من هذه المشاكل ونستفيد منها.

اقرأ أيضا

أرنولد ايبا يقود هجوم مودرن سبورت أمام بلدية المحلة

بسبب إشارة الذئاب الرماديه الـيويفا يفتح تحقيق مع مدافع تركيا

وأضاف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه على يقين أن رابطة الأندية ستغير من شكل الدوري في الموسم المُقبل، وسيكون هناك أساليب مختلفة في إدارة الدوري".

وأوضح:" الأمور كانت تسير بشكل جيد هذا الموسم، ثم في أخر فترة الأمور تغيرت، وشهدت اعتراض الزمالك على المنظومة، واعتذاره عن عدم خوض مباراة القمة، مؤكدًا أن هذا الأمر حرك المياة الراكدة، وجعل الرابطة والاتحاد يركزون". 

وأشار :" إلي أن الرابطة ستقوم يإجراء تغييرات جوهرية في الدوري خلال الموسم المقبل، لتجنب الأخطاء التي حدثت في الموسم الحالي".

وأردف: "لا علاقة لاتحاد الكرة بالدوري على الإطلاق. لا هو الذي يضع الجداول ولا يُصدر عقوبات. رابطة الأندية لها مجلس إدارة مُنفصل، واتحاد الكرة ليس له علاقة إلا بالحكام".

واختتم: "البعض يُطالب بأن تكون لجنة الحكام تابعة لرابطة الأندية وليس اتحاد الكرة، لكن هذا غير مقبول لأن الرابطة مكلفة من قبل الأندية بإدارة الدوري، وبالتالي لا يجوز أن تخضع لجنة الحكام لسلطتها".