ميدو يهاجم عامر حسين بسبب تصريحاته ضد بيراميدز| "دي بجاحة"

تاريخ النشر: 03/07/2024
61
منذ أسبوعين
ثروت سويلم

هاجم أحمد حسام ميدو، ثروت سويلم عضو رابطة الأندية، بسبب تصريحاته الأخيرة ضد نادي بيراميدز، والذي وصفها ميدو أنها تمثل إرهابًا نفسيًا وضغطًا على بيراميدز، أثناء منافسته على بطولة الدوري العام مع الأهلي.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيونية: "تصريحات ثروت سويلم إرهاب نفسي وضغط على بيراميدز أثناء على منافسته على الدوري".

اقرأ أيضا

خاص| عرض ضخم لـ كولر للرحيل عن الأهلي.. ورد مفاجئ من السويسري

3 أسباب تهدد استمرار كهربا في الأهلي.. دوافع خطيرة للرحيل

وأضاف: "أنا غاضب من تلك الأمور.. دي بجاحة، وكلام ميتسكتش عليه.. وأطالب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية بأن يكون هناك عقاب ومحاسبة لثروت سويلم على تصريحاته بشأن العاملين المحترمين، وهو يمثلهم في مجلس النواب".

وتابع: "انت بتخوف المستثمرين الأجانب.. وعلى الدولة أن تتصدى لهذه الأمور.. ما حدث عيب، وأقول لثروت سويلم توقف عن الكلام".

وأكمل: "انتوا هترهبوا الناس عشان بيطالبوا بحقوقهم؟ هل من الممكن أن تفعلوا ذلك مع الأهلي؟ إذا كان ثروت سويلم عقب على إحدى بيانات الأهلي بهذا الشكل لكان زمانه ورا الشمس".

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "تصريحات ثروت سويلم غير مقبولة، وأؤكد أنها لا تمثل المسئولين عن الكرة في مصر.. الجميع داخل بيراميدز يعتبر ان البطولة الأولى هي مفتاح جميع البطولات القادمة".