فيديو| الكشف عن سر "بكاء" رونالدو خلال مباراة البرتغال وسلوفينيا

تاريخ النشر: 02/07/2024
196
منذ أسبوعين
رونالدو

دخل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، في حالة من البكاء الشديد، بعد إهداره ركلة جزاء في المباراة التي أقيمت أمس الاثنين، والتي جمعت بين منتخبي البرتغال وسلوفينيا فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وذهبت المباراة إلى الأشواط الإضافية، والتي شهدت حصول المنتخب البرتغالي على ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الأول، ليهدرها رونالدو بغرابة كبيرة بعد تصدى رائع من الحارس السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى منتخب سلوفينيا.

اقرأ أيضا

يورو 2024| البرتغال تتخطى سلوفينيا وتبلغ دور الـثمانية بأعجوبة

يورو 2024| البرتغال تفشل بالوصول إلى شباك سلوفينيا في الشوط الأول

وشعر رونالدو بخيبة أمل كبيرة بعد بعد ضياع ركلة الجزاء، ليدخل في حالة من البكاء الهستيري، قبل أن يتدخل زملائه في المنتخب البرتغال من أجل تهدئته.

وكشف الإعلامي السعودي عبدالعزيز المريسل، عن أسباب بكاء رونالدو خلال مباراة البرتغال وسلوفينا، من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسميى على منصة "إكس" العالمية.

ونشر المريسل فيديو يوضح سبب بكاء رونالدو، والذي كان نتيجة لمشاهدة النجم البرتغالي والدته عبر شاشة الملعب وهى تبكي في المدرجات، بعد إهدار النجم البرتغالي لركلة الجزاء.

الجدير بالذكر أن مباراة البرتغال وسلوفينيا قد انتهت بفوز المنتخب البرتغالي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/0، ليتأهل رفقاء رونالدو لمواجهة منتخب فرنسا في الدور ربع النهائي، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء يوم الجمعة القادمة.