بعد قرار استكمال مباراة بيراميدز وسموحة..ميدو يهاجم رابطة الأندية

تاريخ النشر: 02/07/2024
309
منذ أسبوعين
ميدو

تحدث الإعلامى أحمد حسام ميدو عن أزمة مباراة بيراميدز وسموحة بعد قرار رابطة الأندية باستكمال المباراة بين الفريقين منذ توقفها بعد أن تم إلغاؤها.

ولم تستكمل مباراة سموحة وبيراميدز التي أقيمت يوم الجمعة الماضية في دورى NILE، بسبب اشتعال حريق في محول الكهرباء باستاد الإسكندرية، لتقرر رابطة الأندية استكمال المباراة بنفس اللاعبين مع طرد الهاني سليمان.

اقرأ أيضا

تحقيق يصدم الأهلي ويمنح بيراميدز نقاط مباراة سموحة.. مستند خطير

أحمد مجاهد يحذر الأهلي والزمالك بعد واقعة بيراميدز وسموحة

وصرح ميدو عبر برنامجه "الريمونتادا"مساء أمس الأثنين قائلا: "بكررها للمرة المليون اللوائح المتواجدة حاليًا مهمشة، وتسمح للعنصر البشري في لتدخل والتحكم بها".

وأضاف: "لوائح لجنة المسابقات تسمح للمسؤولين أنهم يتصرفوا بإرادتهم ويقومون بتعديل اللوائح وفقًا لرغبتهم، حيث علق على ذلك قائلاً: "اللوائح المتواجدة جار عليها الزمن".

وأكمل: اللوائح التى تستند عليها رابطة الأندية غير صالحة ومخالفة للوائح الحديثة، وبدون تعديل هذه اللوائح ستظل هناك مشكلات ستؤثر على المسابقة فى المستقبل .

وأكد ميدو على صعوبة قرار استكمال مباراه سموحة بالنسبه لنادى بيراميدز، مشيرًا إلى أن نتيجة هذا الشوط ستساهم بشكل كبير فى تحديد قدرة بيراميدز على الفوز بلقب الدورى هذا الموسم.

وأتم ميدو  تصريحاته بأن الأهلي والزمالك لديهما مباريات صعبة في بطولة الدوري المصري خلال الفترة تالقادمة، كما أن شوط مباراة بيراميدز وسموحه سيكون له دور فى تحديد بطل الدورى هذا الموسم.