نجم الزمالك يهاجم الأهلي بسبب الأولمبياد.. "مصلحة منتخب مصر أهم"

تاريخ النشر: 02/07/2024
58
منذ أسبوعين
الاهلي

تحدث خالد الغندور نجم الزمالك السابق، على رفض النادى الاهلى انضمام الثنائى إمام عاشور ومحمد عبد المنعم لصفوف المنتخب الأولمبى في دورة الألعاب الأولمبية"باريس 2024".

ويستعد منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، والتي تستضيفها فرنسا خلال الفترة من 26 يوليو، وحتى 11 من شهر أغسطس القادم.

اقرأ أيضا

خاص| الأهلي يرفض مشاركة لاعبيه في أولمبياد باريس.. والوزير يتدخل

بيراميدز يرفض مشاركة مصطفى فتحي في أولمبياد باريس 2024

وأكد خالد الغندور خلال تصريحاته مساء أمس الإثنين عبر برنامج "الريمونتادا"، أن الأهلي والزمالك ناديان حكوميان، ولكن بيراميدز هو نادي استثماري إماراتي، ومن حقه أن يرفض إنضمام إبراهيم عادل للمنتخب الأولمبي.

وقال الغندور إنه يتم تأجيل مباريات الأندية التي تشارك في البطوللت الإفريقية، من أجل تمثيل مصر في المسابقات الخارجية، وهذا الأمر تسبب بإفساد بطولة الدوري المصري، ولكن عندما يحتاج منتخب مصر إلى اللاعبين، أين دور هذه الأندية؟

وتابع: منتخب مصر الأولمبي يحتاج إلى تواجد لاعب قوي في خط الدفاع، ولاعب بخط الوسط ضمن الثلاثي الكبار الذي سيشارك في الأولمبياد، ومن وجهة نظرى فإن الأهلي سوف يوافق على مشاركة محمد الشناوي مع منتخب مصر الأولمبي.

وأضاف: اتحاد الكرة ورابطة الأندية يقومان بتأجيل مباريات الأهلي بحجة إنه يقوم بتمثيل مصر في البطولات الإفريقية، والآن الأهلي يرفض إنضمام لاعبيه إلى منتخب مصر الأولمبي، بحجة ان الفريق ينافس على بطولة الدوري المصري.

وعلق خالد الغندور على رفض الأهلي إنضمام لاعبيه إلى المنتخب الأولمبي، حيث قال: "طب فين إسم مصر يا جماعة، وأين مصلحة الكرة المصرية".

وأتم خالد الغندور تصريحاته بأن الزمالك سبق وأن أكد بأنه لا يوجد شئ إسمه "مبادئ الأهلي"، وهذه شعارات وهمية يتم إستخدمها عند الحاجة إليها فقط، في حال كان ذلك في مصحلة النادي الأهلي.